شعبة دعم المستفيدين
المسؤوليات:
- يتابع التنسيق لعقد الدورات والبرامج التدريبية في مجال الجودة على المستوى الكلي للجامعة وعلى مستوى الكليات والإدارات المختلفة.
- يتابع انتهاء اجراءات التكليف والتجديد لرؤوساء وحدات التطوير والجودة، ولمساعدات الوكيلة للتطوير والجودة .-
- ينسق مع منسوبي الجامعة المسستفيدين من خدمات الشعبة من فرص التدريب المقدمة من جهات خارجية في مجال الجودة والاعتماد الأكاديمي .
- تنسيق التدريب المقدم من العمادة لوحدات الجامعة .
- يتابع اجراءات استقطاب مختصين في التطوير والجودة بناء على طلب الكليات (تعيين / زيارات ) .
- يعد التقرير الدوري للشعبة .
- يشرف على تقويم وتطوير أداء موظفي الشعبة.
صلاحيات رئيس شعبة دعم المستفيدين :
- ينسق مع الجهات ذات العلاقة على المستوى الموازي .
- يعتمد تقارير الشعبة .
- أي صلاحيات أخرى يفوض بها من قبل وكيل عمادة الجودة.