Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.
Skip to main content

شعبة دعم المستفيدين

المسؤوليات:

  • يتابع التنسيق لعقد الدورات والبرامج التدريبية في مجال الجودة على المستوى الكلي للجامعة وعلى مستوى الكليات والإدارات المختلفة.
  •  يتابع انتهاء اجراءات التكليف والتجديد لرؤوساء وحدات التطوير والجودة، ولمساعدات الوكيلة للتطوير والجودة .-
  • ينسق مع منسوبي الجامعة المسستفيدين من خدمات الشعبة من فرص التدريب المقدمة من جهات خارجية في مجال الجودة والاعتماد الأكاديمي .
  • تنسيق التدريب المقدم من العمادة لوحدات الجامعة .
  • يتابع اجراءات استقطاب مختصين في التطوير والجودة بناء على طلب الكليات (تعيين / زيارات ) .
  • يعد التقرير الدوري للشعبة .
  • يشرف على تقويم وتطوير أداء موظفي الشعبة.

صلاحيات رئيس شعبة دعم المستفيدين :

  • ينسق مع الجهات ذات العلاقة على المستوى الموازي .
  • يعتمد تقارير الشعبة .
  • أي صلاحيات أخرى يفوض بها من قبل وكيل عمادة الجودة.

 

 

Last updated on : August 4, 2024 10:58am