Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.
تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

مهام وحدات التطوير والجودة في الكليات

مهام وحدات التطوير والجودة :

  •  نشر ثقافة الجودة في الكلية أو الوحدات .

  • تقويم مستوى الأداء في الكلية أو الوحدة .

  • العمل على تنفيذ ومتابعة التقويم والاعتماد الأكاديمي .

  • وضع تنفيذ الخطط الإستراتيجية للكلية أو الوحدة .

  •  تحديد مواطن التحسين الممكنة واقتراح المشاريع اللازمة لتحقيقها .

  •  اقتراح تشكيل فرق العمل في المشاريع التي تقترحها الوحدة .

  •  تشجيع العاملين بالكلية أو الإدارة المبادرة باقتراح المشاريع ومساعدتهم في تفعيل تلك الاقتراحات .

  •  تقديم التسهيلات اللازمة لجميع فرق العمل القائمة على تطبيق الجودة .

  •  توثيق جهود ونتائج التطبيق والرفع بها لعمادة الجودة .

  •  جمع البيانات والمعلومات بشكل مستمر عن أنشطة الجودة في الكلية أو الوحدة .

  •  إعداد تقارير دوريه عن مستويات الأداء ورضا المستفيدين في كل نشاط .

  • متابعة سير إجراءات جوائز التميز في الكلية .

  •  القيام بالمهام الأخرى التي تكلف بها الوحدة فيما يتعلق بالجودة وتطبيقها .

ارتباط الوحدات إدارياً :
ترتبط وحدات الجودة في الكليات بعميد الكلية مباشرة أو بوكيل الكلية للتطوير والجودة إن وجد ، وفي العمادات

المساندة والإدارات الأخرى تكون مرتبطة بأعلى سلطة .

 

تاريخ آخر تحديث : أغسطس 4, 2024 11:14ص