Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.
تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

شعبة المتابعة

وصف شعبة المتابعة:

تختص شعبة المتابعة الداخلية بعمادة التطوير والجودة بالعمل على متابعة المعاملات الصادرة أو الواردة وضمان استلامها ومتابعة المعاملات الخارجية حسب التوجيه من قبل أدارة العمادة.

 

المهام:

  • استلام المعاملات الموجهة للوحدة من قيل الاتصالات الإدارية.
  • التواصل مع الجهات ذات العلاقة لمتابعة طلبات العمادة.
  • متابعة طلبات العمادة من الجهات الخدمية وانجازها. 
  • التواصل مع الجهات ذات العاقة لمتابعة طلبات العمادة بعد التنسيق مع الشعبة المعنية.
     
 
تاريخ آخر تحديث : أغسطس 4, 2024 11:02ص