Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.
تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

شعبة الموارد البشرية

تتكون مهام شعبة الموارد البشريه من الاتي :
  1.  توحيد الخطابات الصادرة من إدارة العمادة لجميع المنسوبين.

  2. العمل على قرارات إجازات المنسوبين ومباشراتهم وقرارت النقل والتكليف وترك العمل.

  3. التنسيق مع ادارة العمادة لاستكمال الاجراءات الادارية لمنسوبي العمادة.

  4. العمل على متابعة حضور وانصراف منسوبي العمادة والرفع بتقرير شهري لادارة العمادة.

  5. متابعة استحقاقات منسوي العمادة الماليه والادارية لدى عمادة الموارد البشرية.

  6. استكمال اجراءات الموظفين الجدد والمنقوله خدماتهم.

  7. فتح ملفات لجميع منسوبي العمادة  بما يضمن متابعتهم وتوفير المعلومات الوظيفية لهم.

  8. الاشراف على متابعة وتوثيق وتقييم الاداء الوظيفي لمنسوبي العمادة والرفع بها لمدير الادارة.

  9. متابعة حضور وتواجد منسوبي العمادة في مقرات أعمالهم وارفع بالمقصر.

  10. تنفيذ ما يوكل إليهم من أعمال من قبل صاحب الصلاحية.

  11. اعداد تقرير دوري بكافة الانجازات.

تاريخ آخر تحديث : مايو 28, 2023 12:24م