Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.
تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

شعبة الخدمات المساندة

 

المسؤوليات:

  • تحديد احتياجات العمادة من مواد وأجهزة ومستلزمات ومخاطبة الجهات المعنية لتوفيرها.
  • استلام احتياجات العمادة من المواد والاجهزة والمستلزمات التي تم توفيرها من المستودع المركزي وعمادة التعاملات الالكترونية والاتصالات أو من خلال مايتم تأمينه من إدارة المشتريات.
  • التأكد من مطابقة المواد والاجهزة المستلمة للمواصفات والتحقق من العدد المطلوب.
  • قبول واستلام الرجيع والمحافظة عليه لحين التصرف فيه طبقاً للقواعد المتبعة في المستودعات.
  • تطبيق القواعد والاجراءات المتبعة في المستودعات الحكومية على جميع العمليات.
  • إجراء الجرد السنوي في نهاية كل عام مالي بالإضافة إلى المطابقة القيدية للمستلزمات والمواد والاجهزة المتوفرة في مستودع العمادة.
  • العمل على إسقاط العهد طبقاً للإجراءات المستودعية الحكومية وإنهاء إجراءات إخلاء الطرف لمنسوبي العمادة.
  • عمل دراسات عن الأصناف الراكدة والمكدسة وإبداء التوصيات بشأنها طبقاً للإجراءات المتبعة في المستودعات الحكومية.
  • تنفيذ ما يوكل لها من أعمال لصالح العمل.
  • إعداد تقرير دوري بكافة الإنجازات.

الصلاحيات:

  1.   ينسق مع الجهات ذات العلاقة على المستوى الموازي.
  2.   أي صلاحيات أخرى يفوض بها من قبل مدير الإدارة.

 

تاريخ آخر تحديث : أغسطس 4, 2024 11:00ص