شعبة الخدمات المساندة
المسؤوليات:
- تحديد احتياجات العمادة من مواد وأجهزة ومستلزمات ومخاطبة الجهات المعنية لتوفيرها.
- استلام احتياجات العمادة من المواد والاجهزة والمستلزمات التي تم توفيرها من المستودع المركزي وعمادة التعاملات الالكترونية والاتصالات أو من خلال مايتم تأمينه من إدارة المشتريات.
- التأكد من مطابقة المواد والاجهزة المستلمة للمواصفات والتحقق من العدد المطلوب.
- قبول واستلام الرجيع والمحافظة عليه لحين التصرف فيه طبقاً للقواعد المتبعة في المستودعات.
- تطبيق القواعد والاجراءات المتبعة في المستودعات الحكومية على جميع العمليات.
- إجراء الجرد السنوي في نهاية كل عام مالي بالإضافة إلى المطابقة القيدية للمستلزمات والمواد والاجهزة المتوفرة في مستودع العمادة.
- العمل على إسقاط العهد طبقاً للإجراءات المستودعية الحكومية وإنهاء إجراءات إخلاء الطرف لمنسوبي العمادة.
- عمل دراسات عن الأصناف الراكدة والمكدسة وإبداء التوصيات بشأنها طبقاً للإجراءات المتبعة في المستودعات الحكومية.
- تنفيذ ما يوكل لها من أعمال لصالح العمل.
- إعداد تقرير دوري بكافة الإنجازات.
الصلاحيات:
- ينسق مع الجهات ذات العلاقة على المستوى الموازي.
- أي صلاحيات أخرى يفوض بها من قبل مدير الإدارة.