شعبة الاتصالات الإدارية
وصف الشعبة:
هي شعبة إدارية بعمادة التطوير والجودة تتبع إدارة العمادة إداريا، وتهتم باستقبال وإرسال وتنظيم وأرشفة وحفظ المعاملات الواردة والصادرة لعمادة التطوير والجودة.
أهداف الشعبة:
- الحفاظ على مراسلات العمادة وتوثيقها.
- إتاحة المعلومات السابقة للوثائق الصادرة والواردة للعمادة في أي وقت.
مهام الشعبة:
- استقبال المعاملات الواردة للعمادة وتحويلها إلى المرسل إليه.
- إرسال المعاملات الصادرة وعمل نسخ لها لتوثيقها في سجلات معاملات العمادة.
- استلام وتوزيع البريد من والى الجهات الداخلية أو الخارجية للجامعة.
- أرشفة المعاملات الواردة والصادرة الكترونياً وتتبع المعاملات ببرنامج الاتصالات الإدارية.
- إتاحة المعلومات والرد على استفسارات العملاء حول المعاملات.
- تقديم الدعم لشعبة المتابعة فيما يتعلق بمتابعة كافة المعاملات الصادرة عن العمادة أو الواردة إليها.
- تنفيذ ما يوكل إليها من أعمال لصالح العمل.
- إعداد تقرير دوري بكافة الإنجازات.