Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.
Skip to main content

شعبة الاتصالات الإدارية

وصف الشعبة:

هي شعبة إدارية بعمادة التطوير والجودة تتبع إدارة العمادة إداريا، وتهتم باستقبال وإرسال وتنظيم وأرشفة وحفظ المعاملات الواردة والصادرة لعمادة التطوير والجودة.

أهداف الشعبة:

  1. الحفاظ على مراسلات العمادة وتوثيقها.
  2. إتاحة المعلومات السابقة للوثائق الصادرة والواردة للعمادة في أي وقت.

مهام الشعبة:

  1. استقبال المعاملات الواردة للعمادة وتحويلها إلى المرسل إليه.
  2. إرسال المعاملات الصادرة وعمل نسخ لها لتوثيقها في سجلات معاملات العمادة.
  3. استلام وتوزيع البريد من والى الجهات الداخلية أو الخارجية للجامعة.
  4. أرشفة المعاملات الواردة والصادرة الكترونياً وتتبع المعاملات ببرنامج الاتصالات الإدارية.
  5. إتاحة المعلومات والرد على استفسارات العملاء حول المعاملات.
  6. تقديم الدعم لشعبة المتابعة فيما يتعلق بمتابعة كافة المعاملات الصادرة عن العمادة أو الواردة إليها.
  7. تنفيذ ما يوكل إليها من أعمال لصالح العمل.
  8. إعداد تقرير دوري بكافة الإنجازات.

 

Last updated on : August 4, 2024 10:59am